الفستان الاسود فستان سهره جديد لم يلبس ابدااا وفخامه ع نعومه وقصه من تحت وفتحه بالوسط لم يتم استعماله ابدااا والله العظيم شريته بعليا مول 500 وراح ابيعه بنفس السعر لانه جديد
والفستان السكري جديد ايضا لم يلبس ابدااا وشريته 180 وببيعه150
اما العبايات فخامه ع اناقه اعلى سوم راح ابيعه