ايباد اير M2 اخو الجديد نظيف جداً استخدمته اقل من سنة للدراسة البطارية 90٪ 128 قيقا جداً سلس وعملي للدراسة لا يتواصل الا الصامل + معه الكرتون وسلك الشاحن الأصلي متوفر تابي وتمارا