سلام عليكم اعرض لكم ساعة ابل الجيل9تقريبا في خدوش في الشاشه خفيفه م تذكر بدون شاحن الساعه حجمها40 أمورها طيب ولا تشكو من شي والسوم عندكم ولا يجي إلا الصامل