ايباد اير الجيل الرابع بطارية / 92٪ الذاكرة / 64 الجهاز نظيف الخدوش اللي بالشاشة في استكر الحمايه وليس في الشاشة ملاحظة / الشاشة طاح عليها الجوال من الطرف وسبب لها كسر مثل الخط في النص بس ما ينشاف