السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حياكم الله جميعاً.
أعرض لكم دباب رابتر 700، بطاقة جمركية، إصدار خاص (Special Edition) لونه مميز ونادر. الدباب ما شاء الله تبارك الله منوة للمستخدم اللي يدور النظيف.
حالة الدباب والاهتمام فيه:
الدباب ولله الحمد محشوم ومحافظ عليه جداً، المكينة والقير شرط وكالة، ومخصص له مكان مكيف جوا البيت وما يوقف بالشمس ولا يعرفها أبداً. من ناحية الصيانة، مهتم بالزيوت والفلاتر (كل بداية موسم شتاء أغير له الزيت، السيفون، والبوجي)، والدباب جاهز من كل النواحي ولا يشكي من شيء، ما ينقصه إلا بطارية فقط بسبب اغلب وقته واقف
(سبب البيع باختصار هو قلة الاستخدام، الشتوية اللي فاتت ما طلعت فيه إلا مرة وحدة يشهد الله بسبب الانشغال ).
ملاحظات بسيطة من باب الأمانة وإبراء الذمة
الدباب بشكل عام نظيف، لكن فيه كم ملاحظة سطحية جداً ولا تعيبه ولا تعيق استخدامه أبداً، وهي من المالك السابق كان يستخدمه طفل وما كان متمكن من السواقة، فجت هذي الحكات الخارجية فقط
خدوش بسيطة من الأسفل وفي الفيابر خدوش سطحية
ومثل ما تعرفون مكان رقم الشاصي
بجنب عصا القير) مكانه حساس جداً ومعرض للحك، وبسبب الخدوش اللي من تحت تأثر أول رقمين فقط من الشاصي لكن باقي الأرقام واضحة تماماً والمساعد الخلفي سليم وما فيه أي عيوب، لكن وقت الفحص صار فيه اشتباه بسيط هل هو شد بلد أو مبدل بقطعة وكالة، وبكل الحالتين ماواجهت اي مشاكل
ومعه ورقة الجمارك وتقدر تطلع عليه لوح
الدباب على السوم
الموقع القصيم بريده