سلام عليكم عندي اكس بوكس سيريس اكس نظيف
استخدمته 4 شهور وبعدها خزنته لعدم تفرغي للعب ونظيف ولم يفك ولو مره جديد ومعه أسلاكه وبرضو يدين والي بيشتري بيستفيد إذا نزلت قراند 6 يلعبها على الاكس بوكس لان أسعار الأجهزة مرتفعه
والي من منطقة ثانيه عادي اشحنه له والسعر 1900 والصامل مانختلف معه والتواصل واتس او عن طريق حراج ما ارد عل المكالمة لانشغالي بالدوام