الجهاز : اكسبوكس سيريس اس ، القيقا 512 , استعمال 4 سنوات ، يوجد معه جهازين تحكم وحده تبع شركه اكسبوكس لاسلكيه ولكن يوجد عيب ( مشكله الدرافت ) والاخر من شركه gamesir سلكي شغاله كل شيء تمام ولكن فيه قطع بالسلك ولكن لا يؤثر على الاداء ( البيع على السوم )