السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد لدي جهاز ليزر ملاي جديد ويشهد الله علي ماستخدمت ابدا وجديد بكرتونه وفقط فتحت الكرتون للتاكد من جميع ملحقاته كامله او لا ولكن الجهاز جديد والله يشهد على كلامي ماستعملته ابدا وسبب البيع لحاجتي للفلوس لظروف صحيه وثاني سبب ان الدكتورة منعتني من استخدام اي جهاز ليزر واتمنى من الله ثم منكم ماتبخصون سعره والله اني شريته عن طريق تمارا لمدة اربع شهور ودفعت مبلغ 427.20 ريال شهريا
واتمنى الي يحتاج الجهاز وجاد في الشراء التواصل معاي ولكم جزيل الشكر
وسعر البيع 1000