سوني 4 نظيف بس خربان مدخل الشريط يجي معاه سلك الطاقه و يد تجاريه خربان فيها R2 شغال لاكن ما احتاجه على السوم التواصل خاص او على العام ولايجي الا الصامل 👍🏻