سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرض لكم جهاز نينتندو سويتش اوليد اللون الأبيض
الجهاز ياخوان استعمال شخصي نظييييف جدا استعمالي له ما تعدا 60-70 ساعه ختمت كم لعبة وابغا اببعه يجي مع كل ملحقاته حتى الكرتون بس حالة الكرتون لك عليها مخدش ومقطع من كم جهة + شاري له مساحة 128 جيجا
سعر الجديد في المواقع 1450-1550 ناوي أبيعه على 1200 والصامل ما بقصر معاه
الي عنده اي استفسار يتفضل في الخاص وارجوكم محد يخسف في سعر الجهاز