بوتجاز استخدام خفيف شبه جديد شغال مفيش فيه اي مشكله + اسطوانه غاز ومنظم بوتجاز 250 اشتريتو 600 ريال اسطوانه غاز +منظم 250 اشتريتهم 500 ريال يعني بوتجاز واسطوانه ومنظم 500 ريال لا يوجد اي مشكله وهتجربه قبل ما تشتري