هوندا سيفيك 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيارة نفس ماهي بالصورة مايعيبها شي الحمدلله
خذيتها لها معي 5 شهور وماغير اغير زيت واعبي بنزين
الممشى:373
البدي وكاله على كلام راعيها الاول
ملاحظة
السيارة تحتاج اصلاح دوده
وتغيير وجه غطا بلوف
وبعض القطع الاستهلاكية
وسمكرة في الصدامات
وصلى الله على سيدنا محمد.