فستان من بوتيك اثير وصلني اليوم وماقدرت استرجعه اللي حابه تاخذه تتواصل معاي السعر على السوم الاستخدام ولا مره كرته فيه سبب الاسترجاع :انه جاني متأخر وانا قد اشتريت غيره ،والله خيييال بس مابستفيد منه المقاس:L,M