دبابات دباب سوزوكي اولاً بسم الله اخواني الكرام الدباب ماشي بس 18 كيلو جديد بقراطيسه ما استعملته الا يومين بس معاه لوحه وتأمين وخوذه التواصل واتس اب فقط ورجاء خاص لا يجي الا الصامل وشكرا