السلام عليكم عندي قطة هملايا ولدت قبل اربع ايام ومتعودة ع الليتر بوكس معها 4 صغار يعلم الله ماني راضي اخليها ولكن بحكم ضروف الدوام عندي ارجو مخافة الله فيها