اودي A6 A6 2.0l 2015
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم
اودي A6 موديل 2015
ممشا 357 الف
اربع سلندر تيربو
البدي لا اعلم عنه السياره له معي شهر والواضح البدي جايته صدمات
ولا اشرط شي تعال وافحص
الي اعرف يبليه كراسي مكينه وفي تهريب بصدر المكينه وليات التيربو ومن عند حساس الكام شفت والكفر الايمين الامامي في ميله تحتاج مقص من التشليح مايكلف المكينه في صوت رحت لاكثر من واحد قالو عندك ضعف طرمبة زيت السياره اروح واجي عليه مافيه شي تمشي سليم وصرفيته ممتازه الفل ممشيني 550 وباقي ربع بانزين علامة الزيت الحمره تطلع علي ار بي ام واحد واحد ونص تختفي وخي سببه الطرمبه البطن ممتاز في عمر والكفرات بعد
ماعندي حد علي السوم
🔴🔴التواصل واتساب فقط 🔴🔴
🔴🔴التواصل واتساب فقط 🔴🔴