2009
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
الرجاء قراءة التفاصيل لأني ذاكر كل حاجة ان شاء الله عشان أبري ذمتي
لو عجبك سوم بالمعقول
و لو ما عجبك أهلاً و سهلاً فيك
جراند ماركيز أمريكي ( شكمان واحد )
فحص ساري إلى 11-10-2026
استمارة الى 3-5-2027
نص فل ( مراتب جلد + كرسي السائق كهرب )
الممشى 307 ألف كيلو قابل للزيادة
اللون بحري
الداخليه بيج نظيفة جداً
المكيف جيد جداً
البودي خالي من الصدمات عدا دقتين موضحين باخر صورتين
أمامية تم تغيير الفيبر و الشبك فقط و رش الصدام
و خلفية خفيفة تم رش الصدام
تم فك رأس المكينة لتبديل 2 من البلوف بسبب دفعة بنزين خربانة من ثلاث سنوات و تم تنظيف التانكي و المواسير (خارج المملكة)
و مشيت عليها من بعدها حوالي 50 ألف و وضعها جيد
الجير شد بلد
الدفرنس تم تغيير الرمانات و الجلب أول ما شريتها و طلع صوت ونة بسيطة و محافظ على تغيير زيت الدفرنس مع زيت الجير كل 60 ألف تقريباً
في فضاوة بسيطة في مسننات رأس عمود الدركسيون تحس بطقة بسيطة احيانا بسبب خطأ مهندس الله يصلحه وقالو ما تأثر على شي
الإضاءة الأمامية عدسات و لمبات ليد
الكفرات نظيفة - نص عمر
الزجاج الأمامي وكالة لكن فيه شعر بسبب حجر و ترميل ، في الفحص الدوري نجحت السيارة بدون شي فما ادري يتكلمو عليه المرة الجاية او لا
السيارة معاي من 10 سنوات و محافظ عليها أول بأول لأني بسافر فيها و ما يوم قطعتني الحمد لله
سبب البيع شراء سيارة ثانية
إضافة : الجنوط مبدلة من راعيها الأول و بدون حساسات ( ظاهرة بالصور)