2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
فورد فكتوريا موديل 2008
.
.
مفرغ دبات كاملة
.
.
السيارة استعمال يومي ولا تشتكي من شيء
.
.
يتم تغيير زيت المكينة والقير بانتظام وقبل سنة تم تجديد كامل عضلات السياره
.
.
السيارة لها معي ثلاث سنوات تقريبا ولا يوجد فيها اي مشاكل وتروح قريب وبعيد وقبل شهرين رايح عليها مكة ولا اشتكت من شي وفقط يتم تغيير القطع الاستهلاكية