دبابات دباب سوزوكي الدباب ماشاءالله لا يشكو من شيء شغال نقرة اروح عليه كل مكان وارجع سوزوكي اصلي نضيف جداً سوم 3500 ومالي حد رجاءً لا يسوم الا صامل ممشى الدباب 9000 يوجد ملاحظة بسيطة فيه ولا تاثر على الاستخدام