هوندا سيفيك 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
بسم الله وعلى بركة الله اعرض لكم هوندا سيفيك 2008 تشتكي من القير فقط ولكن امشي فيها الان بس لازم تحمي السيارة بعدين تمشي موقعها ولي العهد 1 المطلوب 7000 الصامل وشراي يجي يشوفها تواصل على الرقم هذا الصامل 0541582677 تحتاج فحص استمارة مطوفة 4 سنوات مبلغ التطويف 800 انشاء الله كل شي واضح لكم