السلام عليكم
ايباد ابل برو
يدعم الكيبورد والقلم ويدعم جودة 4k
جودة التصوير فيه 4k
ينفع للافلام وللدراسة وللمشاريع وصنع الجداول ببرامج word
وينفع جدآ للدراسة وللألعاب أنا استخدمته لدراستي ومره ماواجهت فيه اي مشكلة الايباد نظيف واستخدام طالب جامعي
أنا أول مستخدم له وموجود كرتونه وعليه حمايات حرارية جاهز للاستخدام
وبالنسبة لحجم القيقا 64 مناسبة جدآ على ايباد وتقدر تشتري بالشهر 3 ريال 500 قيقا تخزين سحابي
بس أنا استخدامي جدآ مناسبه القيقا ولا عانيت منها يعني مهما تحمل عليه أشياء بيتحمل ومافيه تعليق الايباد ومافيه كسر او إصلاح سابق بحالة المصنع جديد ونظيف
التواصل واتس
1800 ريال الصامل مانقصر معه