السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي اكس بوكس ون - Xbox one
لون اسود كما هو موضح بالصورة
الجهاز نظيف كما هو موضح بالصورة واستخدام نظيف
مع يدين أصلية جت مع الجهاز
يد سوداء ويد بيضاء
(اليد البيضاء منفذ الشاحن معطل )
لكن تقدر تستخدمها بسهولة وتركب لها بطارية
وكنت انا استخدمها شخصيا بدون اي مشاكل
واليد السوداء نظيفة واستخدام بسيط
ومع السلك الأصلي حق الاكس بوكس
والعاب مجانية مثل كود مودرن 2 و 3
Destiny 2
Far cry 3 + gta 4
- فيفا 26 show case
وغيرها الكثير من الألعاب
الجهاز لا يخلوا من اي عيب نظيف ومستخدم
ويدعم الاونلاين بكل سهولة
وفي اكثر من 400 لعبة بالقيم باس مجانية اذا اشتركت
الجهاز على السوم واتمنى لحد يبخس بسعره لانه نظييف
للتواصل واتس او اتصال ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )