قطع غيار وملحقات قطع غيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مكينة ثلج EUHOMY
ممتازة
فيها تنظيف ذاتي
تنتج مكعبات
تنتج 15 كيلو باليوم
سبب البيع
لازم تشغله قبل الوقت الي تبي فيه الثلج بنص ساعة عشان تاخذ ثاني او ثالث دفعة الي تجي ممتازه وتنتج كمية وانا ماحتاج كمية بكل امانه غالباً اسوي كوب قهوة باليوم وابي الكوب بسرعة عشان كذا ماناسبتن لكن للي يبي كمية وماعنده مشكلة يشغله قبل بفترة ممتازة جداً ولكن لا تتوقع جودة الثلج راح تكون نفس المكعبات الي تحطه بالفريزر حتى لو انه المكينه الي عند المقاهي الي قيمته 8 الاف وفوق ماتنتج نفس الجودة الي بالفريزر خصوصاً اول الدفعات ونصيحة للي بيشتري اي مكينة ثلج غالباً نفس كذا يعني اذا يهمك جودة الثلج بزيادة ماتبي شي عملي واسرع ولا تبي كميات خلك على المكعبات الي بالفريزر
والبيع على السوم