السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاتة
* ايباد برو الجيل الرابع11 انش )
* نسخة الشرق الاوسط
* واي فاي
*المعالج M2
*الذاكرة 128
* اللون : فضي
* يدعم 120 فريم
* سلس جدآ ولا تعليق ولا حرارة
* الملحقات : سلك شحن
البيع لاعلى سوم ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )