السلام عليكم عندي بدلة مستخدمه قليل مره ونضيفه ومع كامل اغراضها من قايش ومن ستره ومن بنطلون عنابي ومع الجاكيت بدون كاب ومقاس البدلة XL البيع على 200 ريال الصامل