سبب البيع : احتاج ايباد وما معي فلوسه كامله واطريت ابيعها
وشاريها 500$ - 1878ريال
1 - يداتها سليمه 100/100
2 - حساسات سليمه 100/100 في كسر بسيط في الحساس الامامي على الحمايه وشغال 100/100 بس القزازه مكسوره الي واضح لكم بل صوره
3 - الكاميرات كلها سليمه 100/100
4 - تدعم البي سي + يمديك بدون بي سي تلعب جميع العاب وين ما كنت يميدك تلعب