السلام عليكم يا إخوان أنا شريت بطاقة سوا 115 ﷼ و لكن استغنيت عنها و محتاج فلوسها في مكه التسليم يد بيد اشحن و تاكد و أنا معك بعدين عطني حقي لها معي أسبوع الله يرزقني وياكم جوالي ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )