ايباد الجيل 11 A16 2025 ، البطارية 100 (دورات الشحن 3 فقط) , مقاس الشاشة 11 انش ، وايفاي 5G ، بصمة أصبع , اللون ازرق فخم ، مساحة التخزين 128 قيقا
الايباد تم استخدامه 5 ايام فقط استخدام خفيف جدا وضمان سنتين نظيف مافيه ولا خدش وولا عيب ومادخل الصيانة
الملحقات:
الايباد + الكرتون + رأس الشاحن الاصلي (تايب سي) لم يستخدم.
مناسب جداً للطلاب او الي يبي يلعب ببجي او المصممين او للمتابعة
وسبب البيع الحاجة الضرورية للمبلغ
رجاءاً لا يجيني الي يكاسر الحد واضح ومستحيل تلاقي نفس القيمة بنفس المواصفات (تم الشراء ب 1600 ريال)
السعر 1200 غير قايل للتفاوض (انسام ب1150 من صامل وما بعت والله)