دربيل او منظار مستخدم شريته من حراج بن قاسم سكر بماء مادري وش فيه بالضبط لان ماستخدمته كثير
بس الي فيه العدسه الي بلعين اليمين مشوشه مو واضحه زين ولي على اليسار واضحه بنسبه 80 بالميه تقريباً ولا اعرف وش شركته بس بحثت عنه طلع لي ذا سعره ب امازون
يصلح ك مظهر او زينه او حتى استخدام
على السوم ومتسامح بسعره
البيع الرياض يد بيد