الجهاز وضعه الخارجي نظيف
الجهاز عملي وممتاز ويجي معاه القلم حقه
سامسونج نوت 20 الترا
128 قيقا
الجهاز ممتاز من ناحية العمل
عيبه الوحيد مثل ماتشوف بالصور الشاشة يبين فيه مثل الظلال يوم تكون الخلفية بيضاء تبين كثير بس يوم احط خلفية داكنة ماتبين
عموماً الجهاز ممتاز من ناحية الأداء ويناسب اللي يبيه كجهاز ثاني ماراح يحس كثير بمشكلة الشاشة
الجهاز ساموه لي ب 550 ريال وانا مو بعيد والبيع قريب انا حدي 750 ريال
رجاءً اذا مابتسوم فوق ال 550 مايحتاج تكتب سومتك أو تراسلني وللتواصل بشكل أسرع على الواتساب
( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )