السلام عليكم
طابعة HB من نوع سمارت تاك لها خزنات تعبه للاحبار واقتصاديه جدا والاحبار الاربعه علب سعره حول 50ريال وتعبي الطابعه اكثر من مره وجودتها ممتازه تقدر تبحث عنها من اسمها
الطابعه مستخدمه بسيط وخزاناتها للاحبار معببئه كامله شغاله كامل ولا توجد اي عيوب
طابعه واله تصوير وسكانر ولها تطبيق خاص من HP