الكرت في حاله ممتاز ومايواجه مشاكل حراريه مع الضغط 62 - 65 النسخه ROG ممتازه لكسر السرعه بس انا ماقد كسرت سرعته وفيه مشكله الارجي بي الامامي خربان بس هذي المشكله وماتاثر على الاداء