بي ام دبليو الفئة السابعة 750Li 2011
قير اوتماتيك
بنزين
سلام عليكم اعرض لكم بي ام دبليو 750 2011الموتر ماخذه من واحد كان لي مبلغ عنده
ف انا مااعرف ف الالماني ولكن ماشاءالله تبارك الله يبيله شوي تلقيط من بواجي وجلد بلوف وكذا شغله واستخدم والموتر مااحركه وحالياً في تهريب بنزين
على السوم