السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان عندي كيس بي سي نوعه : XTREME CASE HULK white
الكيس نظيف ومعاه مراوح شبيه لي لين لي خمس مراوح مع كنترول RGB الكيس نظيف وكويس بس مشكلته هي ما فيه زوجاج له و من عندي أنا أعطيك سلك RGB
وفيه مراوح Core is 12400F Tray معالج لل أمانه ماعرف كيف تبريدها كويس او لا لي فتره ما جربتها ولا شغلتها بس إلي عرفه عنها انها مره كويس بي 50 ريال وعندي كمان ومراوح ما تقدر تغير ألوانRGB اثنين بي 70 ريال
ويعلم الله اني ما زودت ولا حرف + اول ما تشتريه تقولي كيف كويس او لا بحيث إذا ما طلع مثل إلي انت تبيه خذ فلوسك ورجعه لي وسلامتكم