لقيت قطة ضايعة في الحديقة، وأخذتها عندي مؤقتًا إلى أن ألقى لها متبني مناسب.
أتمنى ما يتواصل إلا الشخص الجاد والقادر على تحمل المسؤولية وتوفير الرعاية لها.
ولن أُحلّل من يأخذها ثم يرميها في البر أو يعرّضها للخطر أو يجعلها فريسة لحيوانات أخرى. أرجو مخافة الله فيها، فهي روح وأمانة