الطابعة إستخدام بسيط جدا وبعدها حطيتها في المخزن كم شهر لعدم الحاجة والحين قلت أبيعها أستفيد منها
الطابعة نظيفة جدا لكن اللي ياخذها ينظفها لاني لقيت فيها غبار وحشرات
أقبل البدل بأي جهاز جوال أو لابتوب والرجاء عدم البخس
أبغا فيها 700 بس وترا سعرها أعلى من كذا بكثير