التلفزيون مافيه شي مستخدمه بس بقراطيسه بعد والرموت معاه شغال واموره طيبه مافي شي تلفزيون ذكي سمارت 42 بوصه لاهو بصغير ولا كبير وسط 450 اذا في شي رجعه البيت عندي