دبابات دباب سوزوكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دباب سزوكي 250 موديل 24 المالك الثالث
ممشى الدباب 6500 قابل للزياده البسيطه الدباب فيابره محكحه من الملاك الي قبل وفقه مشكله الدركسون سيده الفايبر مايله يمين كشفت طلعت القاعده وجديده ب 250 وفيه دقه ف التانكي بس ما يسرب ولا فيه ريحه بنزين ولا شي وكلها الملاحظات الي فيه من الملاك الي قبل الدبه مغيره زي دبه الوكاله بس صوت اعلى ولا توجد دبه الوكاله الدباب اول ماشريته سويت له صيانات وكل شي
الدباب حاليا اكه ولله الحمدلله ما واجهتني اي مشكله بعد ما سويت له صيانه ارجو ارجو لا يتواصل الا الصامل لايقبل الاقساط