للتبني
عندي قطوتين أخوان عمرهم 4 أشهر، واحد أسود والثاني رمادي. متعودين على اللتر بوكس، وياكلون الدراي فود وأكل البيت، وما يفرقون بعض أبد، لذلك الأفضل يتبنون سوا.
أتمنى اللي ياخذهم يخاف الله فيهم ويكون قد المسؤولية، لأنهم أمانة، وما أبي إلا شخص يهتم فيهم ويعتني فيهم.