تقدر تأخذ الشريحة اما SIM او eSIM للجوال للراوتر كلو ينفع فقط انترنت و بدون عقد التزام موبايلي تسليم يد بيد اذا SIM ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل ) واتساب الشريحة للانترنت فقط وليس للاتصالات توصيل للأماكن القريبة