شيفروليه كابريس SS 2009
قير اوتماتيك
بنزين
عندي أغراض كابرس اتوقع تركب من 2007 إلى 2010 مدري اذا تركب ع بعده او لا
5 كفرات وجنوط SS وكاله شررررط موب صيني ولا كوبي نظيفه يبيلها غسل .. الكفرات 3 حليله و2 يبيلها تغيير..
×اصطبات اماميه نظيفه ..
× مواصير ودبات مع دبات التلوث للكابرس.. بس يبيلها تلحيم اذا جيت تركب ..
واحد من الجنوط. الكفر حقه مم عام 2007 كان استبنه ولا قد استخدم نهائيا...
غطاء مكينه
فتحت مكيف
تواصل على الخاص وابشر بالخير الموقع عرقة