السلام عليكم
عندي ايباد برو الجيل الثالث بمعالج M1
معه اغراضه كامله الكرتون و الشاحن
معالج:m1 مره قوي في الالعاب والتصميم والدراسه والمنتج
البصمه:شغاله
الهرتز:120
الجيجا:128
ماقد دخل صيانه ابد
مركب عليه شاشة حمايه
الجهاز في انحناء مره بسيط بسبب الكفر اللي كان عليه ثقيل
ومدة الانحناء صار لها تقريبا 6شهور ومايضر الجهاز بشي ابد
والجهاز يشهد الله على نظيف بالاستعمال مااشتكيت منه بشي
سبب البيع جاني هديه ايباد M5
ف هذا ماصرت احتاجه
والبيع على السوم انا وديته بمحلات الجوالات انسام ب 1350