كل الحراج/قسم غير مصنف

ايباد برو بمعالج M1

الدمامقبل ٣ ساعات
F
1,350
السلام عليكم عندي ايباد برو الجيل الثالث بمعالج M1 معه اغراضه كامله الكرتون و الشاحن معالج:m1 مره قوي في الالعاب والتصميم والدراسه والمنتج البصمه:شغاله الهرتز:120 الجيجا:128 ماقد دخل صيانه ابد مركب عليه شاشة حمايه الجهاز في انحناء مره بسيط بسبب الكفر اللي كان عليه ثقيل ومدة الانحناء صار لها تقريبا 6شهور ومايضر الجهاز بشي ابد والجهاز يشهد الله على نظيف بالاستعمال مااشتكيت منه بشي سبب البيع جاني هديه ايباد M5 ف هذا ماصرت احتاجه والبيع على السوم انا وديته بمحلات الجوالات انسام ب 1350
ايباد برو بمعالج M1 0ايباد برو بمعالج M1 1ايباد برو بمعالج M1 2ايباد برو بمعالج M1 3ايباد برو بمعالج M1 4ايباد برو بمعالج M1 5ايباد برو بمعالج M1 6