طقم كنب من سيتي دبليو ، شريته من سنه . واستخدامه بالبيت قليل مره
كنبه بثلاث مقاعد ،
كنبتين بمقعدين
كرسي مفرد .
جودته عاليه ومافيه اي عيب غير يحتاج تنظيف .
بعته بسبب لونه فاتح مايناسب اللي عنده اطفال
شريته بـ 8 الاف وابي فيه اربع الاف . والنقل على المشتري .