دبابات دباب صيني
دباب شبيه الديار الوسام الناري
250 cc
الممشى حول 400 واقل
والله الدباب ما يتحرك كثير نهائيا باقي جديد وعليه لوحه جاهز للنقل
والله لو مو الظروف ما ابيعه ولكن الله يهني الي بياخذه ويعوض خير
ع السوم في العام لحد يجي خاص للمصداقيه واتمنى السوم بالامانه